top of page

العقدة الشمالية في الاسد

بالبداية إذا كانت عقدتك الشمالية في الاسد ، يعني ان عقدتك الجنوبية في الدلو

انت هنا تشكل الجانب الروحي المبالغ فيه من الدلو كصفات مثل المساواة و تقدير الصداقة والانسانية

والعقدة بشكل عام ، وظيفتها عند معرفتها ان توازن روحك ، إذا استمر العناد او قلة الفهم او تجاهلها

و اصبحت متعصب علي صفات عقدتك الجنوبية ، ستواجه ظروف قاسية و غير محببه لك لترشدك وتخبرك انه يجب عليك ان تحقق الموازنة الروحية بين العقدتين .



فهنا عقدة الاسد تشير إلي القدرة علي تحقيق رغبات الانسان ، و يدل علي الذوق الرفيع و الموهبة والابداع

اما عقدتك الجنوبية في الدلو تشير إلي انه من السهل خداعك وتواجه مشكلة بالتمييز "يعني صعوبة بالتفريق بين الاشخاص والطبقات" و ايضاً ينبئ بالخيانة من الشريك او بعض الاشخاص .



و الدرس الذي يجب ان تتعلمه في عقدة الاسد معرفة قيمة وضع حياة خاصة لنفسك ، بمجرد ان تتعلم هذا الدرس وتطبقه ، من الممكن ان تواجه بعض الصعوبات او العقبات ، لكن ستكتشف ان لديك الكثير من الثبات والقوة في داخلك ، فلاحقاً الجميع سوف يتبع مسارك ، لان لديك قدرة قوية علي القيادة .



انت متمسك روحياً بالاصدقاء ، لكن هذا فقط سيضعفك ، من الممكن عندما تكون في شدة احتياجك للاصداقاء لا تجدهم ، لانك هنا يجب ان تتعلم كيف تكون مستقل ، تجنب الميل بالشعور بالندم والاسف عندما يتخلي عنك احدهم ، بعض من مشاهير عقدة الاسد عانوا من النبذ والهجران والوحدة مثل جانيس جوبلين، بوبي فيشر، مالكولم اكس ، وليني بروس .

لكن عندما تعلموا من عقدة الاسد حققوا انجازات كبيرة فعقدة الاسد تعلمك ان تركز علي هدفك و سيتحقق بتطوير قوتك الداخلية .



سوف تجد سعادتك عن طريق تكريس نفسك لمبادئ أعلى ، عقدة الاسد تشير إلي الرفعه والكرامة ،

من الممكن انك كرست وقتك لمساعدة اخوانك ، ايضاً من الممكن انك عانيت من مشاكل وصعوبات في فترة بلوغك لكن بعدها اصبح حل المشاكل سهل بالنسبة لك ، وتقضي وقت كثير لتحقق للآخرين رغباتهم و اشيائهم ، لكن هنا عقدة الاسد تطالبك بخلق حياة لنفسك ، يجب ان تخدم الآخرين لكن بطريقة آخرى! "لتحقق الموازنة"




اكتساب الثقة بالنفس هي شئ اساسي في عقدة الاسد ، من الممكن انك بددت الكثير من طاقاتك على الارتباطات الاجتماعية ، لكن هنا يجب عليك ان تكرس نفسك و توجه طاقتك الابداعية لتحقيق اهداف عظيمة و خيريه تخدم البشرية .



إذا قضيت وقتك متورطاً في فوضى الاشخاص الآخرين الغارقين او القاسيين او الحقودين ، او ان تري نجاحات الاخرين وحسب ، او تتصادم مع الآخرين بدون سبب حقيقي ، فهذا يعني انت لم توازن طاقتك بعد!

انت هنا لتكون مستقل ، لا لتكون دكتاتوري او متمرد .سوف تظهر افضل ما فيك عندما تتأمل في، ما هي قيمك؟ ثم حدد افضل طريقة لتوجية مواهبك و تعزيزها ، واخيراً يجب ان تعيش مع المجتمع ، ان تكون مستقل لا يعني ان تدير ظهرك إلي الآخرين .



حقوقك هي ان تثق في انجازاتك الكبيرة وطاقاتك الابداعية ، ان تكون لامع في انجازاتك ، تكوين وصقل شخصيتك المستقلة ، وسوف تلاحظ بعدها انجذاب الناس المغناطسي إليك ، ايضاً ان تأخذ القيادة عندما تعرض عليك ، لا تخاف من تنظيم العالم حولك و ترتيبهم ، فأنت هنا لخلق حياة مستقرة لك وللآخرين ، و ان تعترف بجهودك ونجاحاتك .





ففي النهاية يا عقدة الاسد

انت هنا لتخلق قيمة و حياة لنفسك

القدرة على القيادة و القوة مواهب فطرية لديك

الكون سوف يدعمك عندما تصمم لبلوغ هدف

سوف تحقق لك السعادة عندما تكون لديك مبادئ عاليه تخدمها

قاوم اغراء احلام اليقظة

انت هنا لتحقق الاستقرار في حياتك و حياة الاخرين

انت مستقل ، لكن يجب ان تحقق استقلالك في مجتمعك

استخدام طاقتك السلبي وعدم موازنة العقدة لديك سيسبب لك مشاكل مع الناس وصدامات من الآخرين

لقد ساعدت الكثير من الناس و الآن يجب ان توازن عقدة الاسد لديك




6,797 views0 comments

Recent Posts

See All

اقتران كوكب مع العقدة الشمالية

عندما تكون العقدة الشمالية مقترنه في المشتري او كوكب آخر ، صفات هذا الكوكب لن تظهر إلا حينما تعزز عقدتك الشمالية مثلاً العقدة الشمالية في العقرب مقترنة مع مشتري العقرب لن يتفعل المشتري في حياتك او ترى

العقدة الشمالية في القوس

العقدة بالقوس تعني ان علاقاتك العائلية القريبة رائعة و سعيدة و عقدتك المقابلة هي الجوزاء وهذا يعني ان لديك مشاكل او صعوبات عائلية مع اقاربك البعيدين عقدة القوس هنا تدل انه يجب تعزيز وتوازن جانبك الروح

العقدة الشمالية في العقرب

للمبتدئين في الفلك يجب عليك البحث و قراءة مامعني العقدة الشمالية و كيف تأثيرها لان هذا الموضوع سيتكلم فقط عن العقدة في العقرب بدون مقدمات وشرح ماهية العقدة بـشكل عام ياصحاب عقدة العقرب انت يجب ان تواز

bottom of page